تعرف على سيارات دي كابرو ولماد يطلق عليه لقب صديق البيئة - اخر اخبار ومراجعات السيارات

تعرف على سيارات دي كابرو ولماد يطلق عليه لقب صديق البيئة

30

اكيد كلنا نعرف الممثل و أحد ألمع نجوم هولبود ، الأمريكي ليوناردو دي كابريو، المزداد سنة 1974 ، احد المشاهير المهتمين بالبيئة ، فهو معروف في الوسط الفني بالتزامه نخو البيئة ، اد حصل على تقديرات واشادات عدة من عدة جمعيات المهتمة بالبيئة.

اي نوع من السيرات يمتلكها ليوناردو دي كابريو ؟

ليوناردو لديه سيارة كهربائية من نوع تيسلا رودستر -Tesla Roadster و فيسكر كارما-Fisker Karma ايضا كهربائية بالاضافة للسيارة تويوتا بريوس. ليس هدا فقط بل شمل الامر ايضا منزله ، إد اضاف ألواح الكاقة الشمية على سطح المنزل كأداة لتزويد المنزل بالكهرباء اعتمادا عاة الطاقة الشمسية. وقد تناقلت  عدة منابر إعلانية تصريحه مع مجلة عالمية ، اد وصف الاحترار العالمي بالتحدي البيئي رقم واحد.

- الإعلانات -

كارثة حرائق الامازون

وقد اعرب النجم الامريكي ليوناردو دي كابيرو ، الايام الماضية عن تاثره بما جرى لغابة الأمازون من حرائق التي طالتها، على حساباته الرسمية لمواقع التواصل ،واعلن عن تضامنه بمبلغ 5 مليون جولار لاصلاح كل ما يمكن اصلاحه من الخسائر التي خلفتها الحرائق في غابة الامازون.
.
فقد شيد دي كابريو في الشهر الماضي مؤسسة بشراكة مع مؤسسات وجمعيات أخرى كلورين باول جوبز وبريات شيت، ارث أليانس Earth Alliance  اختصاصها جمع وتوزيع المال للتصدي لمثل هاته الكوارث .

كل هدا لا يهد شيء غريب على النجم الهليودي دي كابريو ، فقيمة ثرائه الفاحش ومع دالك يمتلك سيارات كهربائية وهده دلالة على اهتمامه الواضح بالبيئة ،اد يعد صديق البيئة بامتياز .

إلى جانب دالك لديه قصر يوجد بمنطقة تلال لوس انجلس، ليس بعد عن منزله الدي ترعرع وتربى فيه .
وهو يبعد حوالي 3.2 كم من المنزل الذي قضى فيه طفولته.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.