دبي تستضيف عرض احياءا لليوم الوطني الثامن والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة - مواضيع ومقالات في جميع المجالات

دبي تستضيف عرض احياءا لليوم الوطني الثامن والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة

37

نحن على بعد أسابيع فقط من الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين للبلاد ، وكما هو الحال دائمًا ، هناك شيء مميز في الاحتفالات هذه السنة. اجتمع أكثر من 80 موسيقيًا من جميع أنحاء العالم ، بعضهم أعضاء في أوركسترا رويال Philharmonic Orchestra بلندن لإنتاج درجة أصلية بعنوان “Legacy of Our Agestors” لتكريم 2 ديسمبر.

ستختلط العناصر والآلات الإماراتية الفريدة من نوعها مع دولة الإمارات العربية المتحدة مع صوت الموسيقيين الدوليين لتوفير أول أغنية من نوعها. وقال سعيد السويدي ، ممثل اللجنة المنظمة للمواطن الرسمي الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة الثامن والأربعين: “الموسيقى عنصر رئيسي في أي إنتاج مسرحي ، وستؤدي النتيجة الأصلية لـ” تراث أجدادنا “إلى رفع التأثير الإجمالي وجمال الإنتاج”. الاحتفال بيوم “تراث أجدادنا”. “الإمارات العربية المتحدة هي موطن متناغم ومتسامح لمئات الجنسيات والثقافات ، مما أثر على تكوين النتيجة الأصلية. سيتم تأصيل الموسيقى التصويرية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بمساهمات من بعض الملحنين والموسيقيين البارزين في العالم. “هذا يتماشى مباشرة مع هذا العام الذي يطلق عليه” عام التسامح “.

تم إنشاء هذا الإنتاج من قبل ثمانية ملحنين عالميين ، وسيتم تنفيذه في 2 ديسمبر على مساحة 10 آلاف متر مربع في استاد مدينة زايد الرياضية ، أبوظبي. يتشكل تصميم المسرح هذا ليكون أحد أكثر مجموعات المسرح تعقيدًا وتعقيدًا التي تم تصميمها لليوم الوطني. التذاكر إلى الحدث تبدأ من 60 درهم ؛ يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الحدث على uaenationalday.ae.

Leave A Reply

Your email address will not be published.