رينو كابتشر 2019 : المواصفات والاسعار - اخر اخبار ومراجعات السيارات

رينو كابتشر 2019 : المواصفات والاسعار

23

يمكن أن يعزى جزء كبير من نجاح سيارة رينو كابتشر الأصلية إلى مظهرها المميز ، مع توفر الكثير من خيارات والمميزات ، إذا كنت تريد أن تمتلك شيئا مميزا وملفت أكثر.  مع الأخذ في الاعتبار نجاح تلك السيارة ، قررت رينو اتباع نهج تطوري في التصميم الخارجي لسيارة الجيل الثاني ، مع السماح للمشترين بإضافة لمسة شخصية خاصة بهم. وبدالك تكون قد حصلت رينو نفسها على المركز التاسع عشر من بين 30 علامة تجارية في استطلاع قوة السيارة  لعام 2019. اليكم اخم مواصفات رينو كابتشر 2019.

مساحة التخزين لسيارة رينو كابتشر 2019

المساحة الداخلية للسيارة جد واسعة ، لكل من الركاب والأمتعة ، ويمكنك تكييف التوازن بين الأخير بفضل المقعد الخلفي المنزلق.  اد انه قابل للتحريك للأمام والخلف بمقدار 160 مم لضبط مساحة صندوق السيارة بين 536 و 422 لترًا ، حتى إذا كانت مساحة الأرجل غير موجودة تقريبًا.

مواصفات رينو كابتشر2019 من الداخل

رينو كابتشر 2019
2019 – Nouveau Renault CAPTUR

تتأثر سيارة رينو كابتشر2019 بشدة بسيارة رينو كليو الفائقة ، ومثلها مثل أحدث نسخة من تلك السيارة ، فإن التصميم الداخلي في سيارة كابتشر2019 قد حقق خطوة كبيرة من ناحية  الجودة.تتوفر السيارة على مواد بلاستيكية ناعمة الملمس تغطي معظم الأسطح.  تم تحسين التكنولوجيا بشكل كبير أيضًا ، بفضل خيار الأدوات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه الذي يعمل بشكل جيد.

كماليات ووسائل الترفيه للسيارة

2019 – Nouveau Renault CAPTUR

واحدة من نقاط الحديث الرئيسية في سيارو رينو كابتشر هي شاشة الأدوات الرقمية الجديدة ، بقياس 10 بوصات وتتميز برسومات واضحة للغاية.   إن الهيمنة على وحدة التحكم المركزية عبر شاشة لمس ذات اتجاه عمودي يصل حجمها إلى سبع بوصات في الأطراف المنخفضة و 9.3 بوصة في الإصدارات العليا.  توفر Apple CarPlay و Android Auto  اد يعدان هما المعياران ، بحيث يمكنك استخدام تطبيقات الخرائط المدمجة في هاتفك الذكي والعديد من الامتيازات.

- الإعلانات -

إن الهيمنة على وحدة التحكم المركزية عبر شاشة لمس ذات اتجاه عمودي يصل حجمها إلى سبع بوصات في الأطراف المنخفضة و 9.3 بوصة في الإصدارات العليا.  توفر Apple CarPlay و Android Auto  اد يعدان هما المعياران ، بحيث يمكنك استخدام تطبيقات الخرائط المدمجة في هاتفك الذكي والعديد من الامتيازات.

إن الهيمنة على وحدة التحكم المركزية عبر شاشة لمس ذات اتجاه عمودي يصل حجمها إلى سبع بوصات في الأطراف المنخفضة و 9.3 بوصة في الإصدارات العليا.  توفر Apple CarPlay و Android Auto  اد يعدان هما المعياران ، بحيث يمكنك استخدام تطبيقات الخرائط المدمجة في هاتفك الذكي والعديد من الامتيازات.

تحسينات على السيارة

على الرغم من أن العديد من السيارات يتم تعديلها وتحسينها بشكل تدريجي ، إلا أن سيارات رينو كابتشر تعد جديدة تمامًا هذه المرة ، وهي   على نفس الأسس  او نسخة  مطابقة لسيارة رينو كليو . وعلى الرغم من كونها أكبر قليلاً ، إلا أن رينو كابتشر أخف وزناً ولها هيكل أكثر صلابة ؛  اثنين من العوامل التي تضيف  الى السيارة نوعا من القوة.   تمت إضافة أيضًا تحسينات داخلية ، وقوة امتصاص المطبات ، ودقة التوجيه.

نظام السلام في رينو كابتشر 2019

وفقًا لرينو ، تمتلك رينو كابتشر أكثر  نضام شامل من أنظمة مساعدة السائقين” في أي سيارة كروس ، تهدف إلى جعل القيادة أكثر بساطة وأمانًا.  تتضمن  عرضًا للكاميرا بزاوية 360 درجة ، وخيار مرافق في ازدحام المرور والطرق السريعة  الذي يمكن أن يساعد في قيادة السيارة في مواقف معينة ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ونظام المساعدة في الحفاظ على الممرات ، والتعرف على إشارة المرور.  قامت كابتشر 2019 أيضًا بتحديث فرامل الطوارئ المستقلة التي يمكنها تحديد راكبي الدراجات والمشاة.

مواصفات محرك رينو كابتشر 2019

تتوفر محركات الديزل  ، مع محرك dCi سعة 1.5 لتر متاح إما بقوة 95 حصانًا أو 115 حصانًا.  يأتي الأخير مع اختيار علب التروس  البنزين) ، في حين أن الاخر  يدوي فقط.

هناك أيضًا نظام هجين إضافي يعمل بتقنية E-Tech ينضم إلى المجموعة في ربيع عام 2020 ، حيث ياتي بقوة  160 حصانًا بفضل مزيج من محرك البنزين سعة 1.6 لتر وبطارية مع محرك كهربائي.  يقدر  أن يصل إلى 28 ميلا على طاقة البطارية وحدها.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.