سيارة فورد تورس 2018 - اخر اخبار ومراجعات السيارات

سيارة فورد تورس 2018

783

ما الجديد في تورس 2018؟

تعتبر سيارة فورد تورس 2018 من أبرز السيارات في العالم فهي تتمتع بالكثير من المواصفات القياسية التي يبحث عنها السائق عندما يقرر شراء أية مركبة

تعد سيارة تورس 2018 سيارة بارزة في فئتها ، تمتلك ميزات وخصائص ومواصفات يبحث عنها اي مشتري في سيارته، إد انها تحتوى على مساحات تخزين واسعة للركاب وقائمة عديدة من الميزات ومحركات نقل قوية بأسعار ملفتة.  بصرف النظر عن تشويش محرك EcoBoost ب 2.0 لتر  ، لا تزال فورد تورس على حالها تقريباً بحلول عام 2018.

اختلافات تورس 2018

نتوفر فورد تورس بالحجم الكامل بأربعة مستويات: قاعدة SE ، و SEL ، و Limited ، و SHO.  يوفر نظام SE SE للمبتدئين عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة وشاشة عرض معلومات عن السائق ولوحة مفاتيح خارجية بدون مفتاح ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومصابيح أمامية أوتوماتيكية.  على الواجهة الأمامية للتكنولوجيا ، يستقبل جهاز التحكم الصوتي Sync وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام الصوت بستة مكبرات صوت وشاشة مركزية مقاس 4.2 بوصة ومنفذين USB واتصال Bluetooth ومشغل أقراص مضغوطة.

يؤدي الانتقال إلى المستوى التالي من SEL إلى إضافة العديد من العناصر إلى ميزات SE القياسية ، بما في ذلك المرايا المدفّأة بلون الهيكل ، ومستشعرات الوقوف الخلفية ، ومصابيح LED النهارية ، والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج ، وبدء تشغيل المحرك عن بُعد ، وتنجيد القماش المطوَّر ، ومصابيح البركة  .

تورس 2018

كما تعد عجلة القيادة المصنعة من الجلد ومقبض التبديل ، وراديو الأقمار الصناعية ، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي قياسية في SEL.  تتوفر المقاعد الأمامية المدفئة والمفروشات الجلدية الكاملة كخيارات قائمة بذاتها.  تعمل حزمة خيارات SEL’s Equipment Group 201A على إضافة مكبر صوت مركزي إضافي وإدخال وإشعال بدون مفتاح وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع وظيفة Sync 3 وتكامل الهاتف الذكي.

ترفع Taurus Limited من جميع المعدات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى عجلات من سبائك معدنية مقاس 19 بوصة ، وممسحات أوتوماتيكية ، ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً ، ومواد تنجيد جلدية ، وتحكم أوتوماتيكي عالي الشعاع ، ومقاعد أمامية كهربائية بقدرة 10 اتجاهات مع التدفئة والتهوية ،  ايضا ميزة تعتيم مرآة  السائق الجانببة.

يحصل مقعد السائق على إعدادات الذاكرة ، وتشمل مقاعد الصف الثاني نظام التدفئة على الحافة المحدودة.  علاوة على ذلك ، يستفيد التصميم من الإضاءة الداخلية المحيطة ونظام الصوت عالي الجودة من Sony وعجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً مع التدفئة وراديو HD.

- الإعلانات -

تشتمل الخيارات المستقلة المتوفرة لكل من حواف SEL و Limited على عجلات من سبائك معدنية مقاس 20 بوصة ونظام ملاحة وفتحة سقف ومفسد خلفي.  تتوفر حزمة Driver Driver Assist (مساعد السائق) في الإصدار المحدود ، الذي تتم مناقشة محتوياته في قسم الأمان.

تورس 2018

يضيف مقص SHO الرياضي عالي الأداء محركًا أكبر وتعليقًا مضبوطًا ومصابيح أمامية زينون ومفسدًا خلفيًا وحافة خارجية سوداء وتنجيدًا فريدًا من الجلد وعجلات 20 بوصة خاصة وتقليصًا داخليًا فريدًا ونصائح العادم المزدوجة ،  و المغيرون المغيرون.

يأتي SHO قياسيًا مع معظم خيارات Limited.  يمتاز الجزء العلوي أيضًا بإمكانية الوصول إلى حزمة SHO Performance المتوفرة مع إطارات أداء صيفية ، وسادات فرامل مطورة ، ونسبة معدلة تسريع تسارع منقحة ، ووظيفة تحكم محسنة في الثبات ، وضبط توجيه خاص ،  وجلد سويدي محاكي.

فورد تورس 2018 : المحرك وناقل الحركة

محرك V6 سعة 3.5 لتر وقوة 288 حصان و 254 رطل من عزم الدوران .  تقدر وكالة حماية البيئة أن المحرك يعيد 17/24 ميلا في الغالون مع AWD و 18/27 مع FWD.  يأتي طراز SHO الموجه للأداء مزودًا بمحرك V6 مزدوج سعة 3.5 لتر يعمل بقوة أكبر بقوة تصل إلى 365 حصانًا وعزم دوران يبلغ 350 رطلًا.  يصنف المحرك في 16/24 ميلا في الغالون مع AWD القياسية.

ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات هو ناقل الحركة الوحيد.  يعمل طراز 2018 Taurus الذي يحمل محرك V6 الأقل على تشغيل من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 7.2 ثانية فقط ، وهو وقت محترم لسيارة بحجمها.  ويتوقف أيضًا من 60 ميلًا في الساعة على ارتفاع 120 قدمًا.

تورس 2018

ميزات السلامة في سيارة تورس 2018 التي تمنحك راحة البال

NH أعطت NHTSA فورد توروس 2018 تصنيفها الأعلى من فئة الخمس نجوم للحماية الشاملة.  حصل النموذج أيضًا على أعلى درجة ممكنة من “IIHS” ل”جيد” في أربعة اختبارات تصادم.  كما حصلت على ثاني أعلى درجة “مقبولة” لمنظم مستقل في اختبار التصادم الأمامي المتداخل الصغير.

تقوم حزمة Driver Assist المتاحة بتثبيت نظام Collision Warning مع دعم الفرامل ، ونظام Active Park Assist ، والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة ، ونظام Lin Departure Warning ، و Lane Keep Assist.  تشمل معدات السلامة الأخرى مراقبة النقطة العمياء ، والحزم التلقائية العالية ، والتنبيه عبر حركة المرور ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ونظام الإنذار بعد وقوع الحادث SOS حفضنا الله وياكم.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.