فورد اكسبدشن 2019 إيجابيات وسلبيات - اخر اخبار ومراجعات السيارات

فورد اكسبدشن 2019 إيجابيات وسلبيات

715

فورد اكسبدشن 2019 هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي القليلة الأخيرة ، لكنها أيضًا من بين الأفضل. من خلال نظام أساسي مشترك مع لينكولن نافيجيتور المتميزة بالإضافة إلى محرك مشابه ، قد تكون اكسبدشن 2019 هي رهان ميزانيتك. إليك تجربة سريعة لسيارة الدفع الرباعي الجديدة الرائعة هذه.

فورد اكسبدشن 2019 : الايجابيات

اكسبدشن

مساحة الشحن:

يعد اكسبدشن ماكس الذي قمنا باختباره أكبر متغير في اكسبدشن المتاحة. بطول إجمالي يبلغ 221.9 بوصة ، وقاعدة عجلات تصل إلى 131.6 بوصة ، لكن هذه المساحة مخصصة فقط للشحن. مساحة الركاب في Max و Expedition بالحجم العادي هي نفسها ، لكن مكان الشحن يتسع بشكل كبير. بينما تتميز إكسبيديشن العادية بوجود 20.9 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث ، إلا أن ماكس يحتوي على مساحة أكثر من 70 بالمائة عند 36.0 قدم مكعب خلف المقاعد الخلفية. وهذا يعني أنه في المجموع ، يتميز طراز Max بوجود 121.5 قدمًا مكعبًا خلف الصف الأول ، وأداء إكسبيديشن جيد كما كنا نأمل.

في حين أن اكسبدشن هي الأخ الرضيع لسيارة لينكولن نافيجيتور ، إلا أن التصميم الداخلي جيد التنفيذ. يشبه البعض هذا الجزء العلوي من الخط F-150 ، حيث يتميز Expedition بتصميم مألوف للغاية ولكن في الزخارف البلاتينية ، تم تجهيزه بالمواد واللكنات المميزة. ستلاحظ أيضًا أن المقصورة الداخلية هادئة للغاية ، مما يؤدي إلى ظهور انطباع ممتاز عن إكسبيديشن. الجانب السلبي الوحيد هو ضجيج الرياح.

فورد اكسبدشن 2019

تقنية:

التكنولوجيا في اكسبدشن رائعة حيث قامت فورد بتجهيز سيارات الدفع الرباعي بالكثير من الأشياء الجيدة. تعد ميزات الأمان وميزة مساعدة السائق الداتية رائعة حيث تساعد على جعل السيارة الكبيرة أكثر سهولة وأسهل في القيادة. يتم ضبط التحكم التكيفي في ثبات السرعة تمامًا لإبطاء السيارة الثقيلة على طول الطريق بدون قلقل او تردد. هناك نظام تحذير قبل الاصطدام يحذرك من الحوادث الوشيكة ، والتي يمكن أن تتفاعل أيضًا مع الراجلين. يعد نظام حفظ الممرات مفيدًا أيضًا عندما تتعرف على حجم سيارة الدفع الرباعي الكبيرة والعريضة. فقد كانت تقنية المساعدة في وقوف السيارات ويضا االكاميرات لا تقدر بثمن عند اول حملة تجربة.

- الإعلانات -

اكتسبت محركات EcoBoost سمعة طيبة هذه الأيام بسبب أدائها الرائع من مجموعة صغيرة. على الرغم من حجم سيارة اكسبدشن ماكس التي تم اختبارها ، فقد أثبت محرك V6 سعة 3.5 لتر بالشاحن التوربيني أنه قوي تمامًا ، مع قدرة حصانية تبلغ 400 وعزم دوران يبلغ 480 رطلاً. هذا هو المحرك الذي تم ترقيته والذي تم العثور عليه على وجه التحديد في طراز Platinum trimm ، حيث تحصل عزم الدوران XLT و Limited فقط على عزم دوران يبلغ 375 و 470 رطلًا فقط. يتم إقرانها بعشر سرعات أوتوماتيكية ، ووضع الرباعي القابل للتحديد والذي يتضمن وضع العجلتين ، والسيارات ذات 4 عجلات ، و 4 عجلات منخفضة. هناك أيضًا تحديد وضع القيادة يسمح للسائق بالاتصال في مواقف أو احتياجات محددة ، مثل القطر والوضع الرياضي وظروف الجر المنخفضة.

هناك العديد من الإيجابيات التي يمكن قولها حول هذا المحرك ، مثل الطريقة التي يعمل بها على رفع السرعة البالغة 5،700 رطل (2،600 كجم) دون أي صراعات. إنه رهان أكيد على أن اكسبدشن يمكن أن تلبي بسهولة احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى سحب حوالي 9000 رطل (أقصى تصنيف لسحب السيارة هو في الواقع 9،300 رطل للموديلات ثنائية الدفع ، و 9200 ل 4WD)

اكسبدشن 2019 : سلبيات

اقتصاد الوقود:

قد يواجه البعض وقتًا عصيبًا في اختيار طراز اكسبدشن الذي يناسبهم ، ولكن حقيقة أن ماكس وقاعدة العجلات العادية لها نفس مساحة الركاب يمكن أن تكون مشكلة مهمة. مساحة الأرجل في الصفوف الثلاثة هي نفسها ، وهذا يعني أن الصف الثالث لا يزال ضيقًا ، على الرغم من وجود مساحة أكبر بكثير متاحة. السبب الوحيد لاختيار Max هو مساحة الشحن الإضافية.

السعر

تبدأ “اكسبدشن” بسعر معقول قدره 53،525 دولارًا ، ولكن ذلك يتعلق بطراز XLT أساسي ثنائي الدفع مع قاعدة العجلات القياسية. يبدأ الحد الأقصى من 54،815 دولارًا ، ونمودج الحلقات طراز بلاتينيوم لدينا بمبلغ 84،900 دولارًا وهو جزء كبير من المال.

لينكولن نافيجيتور

بأكثر من 80،000 دولار ، تعد فورد قريبة جدًا من سعر سيارة لينكولن نافيجيتور المجهزة جيدًا ، والتي تتميز بفخامة أكبر ، مع محرك أكثر قوة ، كما أنها تبدو أفضل أيضًا. يمكنك حتى الحصول على نموذج مع قاعدة العجلات الطويلة ، لنفس سعر سيارة اكسبدشن المحملة بالكامل. إنه اختيار أفضل بشكل عام من فورد، بكل بساطة ، هدا أمر غير ذكي و غير معقول.

لطالما اعتُبرت سيارة الدفع الرباعي الكبيرة المزودة بمحرك كهربائي ناعم عنصرًا قديمًا ، لكن سيارة فورد إكسبدشن الجديدة تم صقلها بشكل مدهش وتجاوزت فئة الوزن،اد انها واسعة للغاية ولكن أفضل مساحة مخصصة للبضائع ، وهي مكلفة بعض الشيء عندما تفكر في البدائل الممكنة.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.