فورد كوجا 2019 المواصفات و الاسعار - مواضيع ومقالات في جميع المجالات

فورد كوجا 2019 المواصفات و الاسعار

45

مواصفات وأسعار سيارة فورد كوجا

 تمت إعادة تصميم سيارة فورد كوجا من الألف إلى الياء في محاولة لجذب المزيد من المشترين في قطاع سيارات الدفع الرباعي العائلية المزدهرة ، وسيتم تزويد الطراز الجديد بمحركات توليد الطاقة الهجينة والمختلطة الهجينة ، إلى جانب البنزين والديزل.

من المتوقع أن تكون التشكيلة المختلطة على وجه الخصوص عاملاً رئيسياً في جذب عملاء جدد ، مع تصاعد الاهتمام بقطارات توليد الطاقة الكهربائية بشكل كبير.  لن يتم بيع سيارة كوجا Kuga الجديدة في المملكة المتحدة حتى أوائل العام المقبل ، ولكن لا يزال يتعين على Ford التغلب على العديد من منافسيها في السوق من خلال خيار المكونات الإضافية ، والذي يربط محرك البنزين سعة 2.5 لتر بمحرك كهربائي و 10.3 كيلو واط في الساعة  حزمة البطارية لتقديم 222bhp.  يمكن لهذا الطراز السفر حتى مسافة 34 ميلًا على المدى الكهربائي وحده ، مما يمنحه رقمًا اقتصاديًا رسميًا يبلغ 235.4 ميلا في الغالون ، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 29 جم / كم.

سيتمكن المشترون أيضًا من اختيار مجموعة هجينة ذاتية الشحن ، على غرار النظام الهجين لبريوس ، الذي يربط محرك البنزين سعة 2.5 لتر بمحرك كهربائي وبطارية أصغر لتوصيل 50.4 ميلا في الغالون و 130 غ / كم.  تم توصيف مجموعة مختلطة بجهد 48 فولت بخيار ديزل سعته 148 حصانًا بقوة 2.0 حصانًا لتوفير 56.5 ميلا في الغالون و 132 غ / كم.  كما سيتوفر البنزين التقليدي بسعة 1.5 لتر ووقود الديزل بسعة 2.0 لتر ، إما إلى صندوق تروس أوتوماتيكي بست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات.  ستكون خيارات القيادة ثنائية الدفع متوفرة.

المضهر الخارجي للسيارة كوجا

فورد كوجا

ومما يلفت النظر أيضاً المظهر الجديد والأكثر تطوراً
تقع فورد كوجا على نفس منصة C2 مثل نظام Focus الجديد ، الذي يعد أطول وأوسع ولديه قاعدة عجلات أكبر – وبالتالي تحسين الاستقرار والديناميكية .  يقال أيضًا أن المنصة أكثر صلابة بنسبة 10٪ من السيارة الصادرة ، كما أنها تدعم الأساس لتصميم ديناميكي أكثر وتسمح بزيادة في الوزن تصل إلى 90 كيلوجرام عن طراز اليوم.

مواصفات سيارة فورد كوجا من الداخل

فورد كوجا

على وجه الخصوص ، يقال إن فورد كوجا الجديدة توفر مساحة داخلية أكبر من ذي قبل ، بما في ذلك ما تقول فورد إنه مكان رائد في فئته للمسافرين في المقاعد الخلفية, يزيد طوله بمقدار 89 مم.  في الجزء الأمامي ، يحصل الركاب على مساحة أكبر للكتف بمقدار 43 مم و مساحة للورك أكبر بمقدار 57 ملم عن الطراز الحالي ، بينما في الخلف توجد زيادةعلى مستوى الكتف بمقدار 20 ملم و مساحة للورك أكبر بمقدار 36 ملم ، في حين تنقسم المقاعد إلى 70:30  والخلف وفقا لمعايير.

تم تحقيق هذه المساحة الخلفية المتزايدة جزئيًا عن طريق وضع لوحة العدادات بالقرب من حاجز حاوية المحرك ووضعها في وضع مستقيم أكثر من ذي قبل.

على الرغم من وجود خط سقف مائل دراماتيكي وارتفاع إجمالي أقل بمقدار 20 مم عن خط السيارة الصادرة ، فإن Kuga الجديدة توفر أيضًا مساحة رأس أكثر 13 مم في المقدمة و 35 مم في الخلف ، وذلك بفضل التغليف الداخلي الذكي.

تكنولوجيا وكماليات سيارة  فورد  كوجا

فورد كوجا

تشمل التكنولوجيا الجديدة لـ Kuga FordPass Connect ، والذي يمكن أن يوفر اتصال واي فاي لما يصل إلى 10 أجهزة ، وشاشة رأس ، وشحن لاسلكي للهاتف ، وهو نظام يقوم تلقائيًا بمكابح السيارة إذا كان يقود السيارة للأمام أو للخلف في حركة مرور متقاطعة  ونظام وقوف السيارات الذاتي الذي يمكن أن الموازي بارك أو القيادة في الفضاء عمودي على السيارة في بكبسة زر واحدة.  يتوفر أيضًا نظام فتح للإقلاع بدون استخدام اليدين ، والذي يتم تشغيله عن طريق التلويح بقدمك أسفل المصد الخلفي.

نظام الرادار

يتوفر أيضًا نظام رادار ونظام موجه للكاميرا يقوم بالكشف عن المركبات البطيئة الحركة والثابتة ، والتي ستتحرك تلقائيًا من حولها لتجنب الاصطدام إذا لزم الأمر ، كما هو الحال مع المساعدة في الحفاظ على الممرات ، والكاميرات ذات الزاوية العريضة المساعدة في الأمام والخلف  وضوح الرؤية والتنبيه الخاطئ ، الذي يجمع بين أجهزة الاستشعار القائمة على الكاميرا وتقنية satnav للتحذير إذا تم قيادة السيارة بطريقة خاطئة في الطريق.

من المتوقع أن تبدأ الأسعار من حوالي 24000 جنيه إسترليني ، وهو أكثر من سعر فورد كوجا الخارج ، ولكن بأقل من 1000 جنيه إسترليني على الرغم من الارتفاع الكبير في المعدات القياسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.