قفزة نوعية Galaxy Note10 + 5G - مواضيع ومقالات في جميع المجالات

قفزة نوعية Galaxy Note10 + 5G

34

ماذا لو أخبرناك أنه يمكنك تنزيل مسلسل تلفزيوني كامل بجودة 4K خلال دقيقة واحدة؟ هل يمكن أن تستمتع بمكالمة فيديو عالية الجودة بدون تقطع؟ هل يمكن أن تستمتع بتجربة لعب سلسة من مجموعة العاب اونلاين بدون مشاكل؟

ماذا لو قلنا لك أن أحدث هاتف ذكي من سامسونج سوف يتيح لك القيام بذلك بالضبط؟

أصدرت شركة Samsung للتو أحدث وأكبر جهاز 5G – جهاز Galaxy Note10 + 5G وسوف يساعدك على البقاء في صدارة الحزمة في هذا العالم شديد الارتباط.

بفضل إمكانية شبكة 5G ، يمكّنك Galaxy Note10 + 5G من الاستفادة الكاملة من أسرع سرعات شركة الاتصالات الخاصة بك والتمتع بأسرع Galaxy على الإطلاق!

لتحقيق هذه السرعة المعجزة مثل 5G ، يتم تزويد جهاز Galaxy Note10 + 5G بمعالج 7nm مذهل مزود بذاكرة RAM 12 جيجابايت. يعمل معالج HyperFast على تبسيط المهام المتعددة بشكل لا يصدق وحتى تحميل التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر لإطلاق أسرع.

مع Galaxy Note10 + 5G ، يمكنك تنزيل فيلم كامل في غضون دقيقة وبفضل سعة التخزين الهائلة القابلة للتوسيع إلى أكثر من 1 تيرابايت ، يمكنك تنزيل ما تريد. يمكنك أيضًا مشاهدة الألعاب الرياضية الحية والعروض بجودة 4K مذهلة دون تأخير. وعندما تفوت على أحبائك في الوطن ، تواصل معهم بسلاسة من خلال مكالمة فيديو واضحة تمامًا دون مواجهة أي تأخير.

يمكن للاعبين أيضًا توصيل Galaxy Note10 + 5G بلوبيات الألعاب خلال ثوانٍ والدردشة الصوتية مع الأصدقاء بجودة مذهلة عالية الوضوح أثناء اللعب دون أي تأخير.

هذا ليس كل شيء ، فبطارية Galaxy Note10 + 5G التي تبلغ مساحتها 4300 مللي أمبير في الساعة ستستمر طوال اليوم. لن تقلق أبدًا من إفراغ بطاريتك إذا كنت تلعب ألعابًا أو تشاهد أفلام 4K أو تعدد المهام طوال اليوم.

وإذا نفدت طاقة البطارية ، فستوفر لك إمكانية الشحن السريع فائقة السرعة من سامسونج وقتًا طويلاً.

بالإضافة إلى الألوان الثلاثة الحالية الرائعة ، أصبح جهاز Galaxy Note10 + 5G متاحًا الآن بألوان مذهلة جديدة – Aura Blue.

من الآن وحتى 19 نوفمبر ، ستحصل على سماعات أذن JBL Flash مجانية بقيمة 699 درهم عند شراء Galaxy Note10 + 5G على Samsung.com ومحلاتها.

Galaxy Note10 + 5G يجلب لنا المستقبل على طبق فضي ، والآن يمكنك الاستمتاع بتجربة مبتكرة لا مثيل لها.

(إخلاء المسئولية: هذا المحتوى مدفوع من شريك ماشابل الشرق الأوسط)

Leave A Reply

Your email address will not be published.