كيا اوبتيما 2021 ضهور خاطف للسيارة - مواضيع ومقالات في جميع المجالات

كيا اوبتيما 2021 ضهور خاطف للسيارة

83

ستصدر قريباً نسخة جديدة من سيارة السيدان متوسطة الحجم من كيا اوبتيما ، وتظهر هذه الصور المذهلة تصميمها الجديد المثير.
سيكون مشابهًا ميكانيكيًا لسيارة Hyundai Sonata 2020 ، ومن المحتمل أن يقدم محرك مضمّن سعة 2.5 لتر وسعة 1.6 لتر مضمّنة في الشاحن التوربيني.
يتوقع وصول كيا اوبتيما الجديدة إلى الولايات المتحدة في وقت ما من العام المقبل كنموذج 2021.

أطلقت هيونداي سوناتا الجديدة لعام 2020 عرضا ترويجي لتصاميم السيارة في وقت سابق من هذا العام ، والآن أصبحت شقيقتها التجارية كيا اوبتيما مشهورة. ت، تعلن كيا اوبتيما والمعروفة باسم K5 في كوريا ، نظرة تحويلية بنفس القدر مع ملف تعريف يشبه الارتداد السريع ومعالجات إضاءة مثيرة للاهتمام في الأمام والخلف. كما يعطي المخطط الداخلي لمحة عن المقصورة الجديدة العالية التقنية مع شاشة عرض ضخمة.

Related Posts

تعرف على سيارات دي كابرو ولماد يطلق عليه لقب صديق البيئة

كيا اوبتيما

إن شكل طبعة Kia التقليدي الذي تسميه الشركة “Tiger Nose” ظاهر بشكل واضح في المقدمة ، محاطًا بمصابيح أمامية رفيعة مع توقيع إضاءة swoopy LED. تمتد المصابيح الخلفية عبر العرض الكامل للنهاية الخلفية الفخمة مع نافذة خلفية قصيرة مزخرفة ونافذة بشكل حاد.
يتطلع التصميم الداخلي الجديد في Optima أيضًا إلى نقل المزيد من المستويات الراقية ، حيث يبدو أنه يتميز بمجموعة من المقاييس الرقمية ، وشاشة مركز عريضة ، وحافة من ألياف الكربون. هناك مقبض كبير مرئي على الكونسول الوسطي ، والذي يمكن أن يكون إما وحدة تحكم لنظام المعلومات والترفيه أو ناقل الحركة الدوار للإرسال. تتميز سوناتا بشاشة كبيرة تعمل باللمس ومزودة بازرار ناقل حركة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.