كامري فل كامل 2018 مراجعة كاملة - اخر اخبار ومراجعات السيارات

كامري فل كامل 2018 مراجعة كاملة

39

قد يكون الناس غير مهتمين بسيارات السيدان كامري فل كامل 2018 متوسطة الحجم هذه الأيام ، لكن هذا لا يعني أن إعادة التصميم الكاملة التي تم إجراءها لتويوتا كامري فل كامل 2018 ليست مناسبة مهمة.  في الواقع ، تعد هذه السيارة من أهم سيارات السيدان ، ويعد الحصول عليها بشكل صحيح أمرًا مهمًا. سنتطرق في المقالة ل مراجعة شاملة للسيارة .

أرادت تويوتا أن تجعل أحدث سيارة كامري أكثر جاذبية في القيادة وأقل ملل.  في الوقت نفسه ، على الرغم من ذلك ، كانت الشركة بحاجة إلى الحفاظ على ما يحبه الناس في سيارة كامري السابقة ، مع تحسينها في المناطق التي كان أصحابها غير راضين عنها.

تُصنّف تويوتا كامري فل كامل 2018 بين أفضل سيارات السيدان متوسطة الحجم بفضل وفرة من المزايا القياسية وديناميكيات القيادة الممتازة ومحرك أساسي قوي وفعال من حيث استهلاك الوقود.

كامري فل كامل 2018

إيجابيات وسلبيات كامري فل كامل 2018

إيجابيات

  • نظام المعلومات و وسائل الترفيه سهل الاستعمال
  •  محرك ممتاز, كفاءة في استهلاك الوقود
  • دينامية القيادة ممتعة

سلبيات

  • مساحة جذع أقل من المتوسط
  • لا يدعم  Apple CarPlay أو Android 

قائمة مثيرة من ميزات السلامة القياسية

قبل أن نناقش نتائج تقييمنا لسيارة Toyota Camry المعاد تصميمها ، من المفيد أن نفهم من قام بشراء الإصدار السابق من هذه السيارة متوسطة الحجم ، وما الذي أعجبوا به كثيرًا وأقل شيئًا في سياراتهم الكامري Camrys.

بالمقارنة مع جميع مشتري السيارات متوسطة الحجم ، فإن مالكي سيارات كامري هم في الغالب نساء (43٪ مقابل 39٪) وأقل ثراءً قليلاً من حيث متوسط ​​دخل الأسرة السنوي (86833 دولارًا مقابل 881919 دولارًا).  العمر الوسيط لمالك كامري هو نفسه صاحب سيارة متوسطة الحجم ، يبلغ 56 عامًا.

انطباعات البعض عن كامري فل كامل 2018

- الإعلانات -

كامري فل كامل 2018

يفيد أصحاب المال بأن الأشياء المفضلة لديهم عن كامري السابقة كانت (بترتيب تنازلي) المحرك / ناقل الحركة ، والتصميم الداخلي ، وديناميات القيادة ، والتصميم الخارجي ، والمقاعد.  ويصرحون ايضا إلى أن أقل الأشياء المفضلة لديهم في كامري السابقة كانت (بترتيب تنازلي) هي التخزين والمساحة والرؤية والسلامة ونظام التحكم في المناخ ونظام الترفيه المعلوماتي والاقتصاد في استهلاك الوقود.

من حيث التصميم ، فإن كامري الجديدة مختلفة بشكل كبير.  صممت لوحة القيادة للتركيز على السائق ، وتوظف تويوتا المزيد من الزخارف والتفاصيل الحديثة ، بالإضافة إلى سطح المعلومات والترفيه في العديد من الطرز.

المقاعد الأمامية مريحة ، ويحتوي كل منها على جهاز ضبط الارتفاع كتجهيز قياسي.  ومع ذلك ، لا يمكنك الحصول على مقاعد أمامية جيدة التهوية أو مقاعد خلفية مدفأة في أي إصدار من Camry.  عجلة القيادة ساخنة غير متوفرة أيضا.

تفتقر المقاعد الخلفية إلى الدعم ، كما أن مساحة الأرجل أكثر إحكاما مما كانت عليه في كامري السابقة ، حتى لو لم تفلح القياسات الرسمية في ذلك.  زاوية مسند الظهر  تحتاج لتعزيز أيضًا.

نظام مراقبة المناخ في كامري فل كامل 2018

بالنظر إلى وضوح وبساطة تخطيط كامري القديم للتحكم في المناخ ، يجب أن تكون الشكاوى متعلقة بفعاليته.  لسوء الحظ ، خلال أسبوع الاختبار ، تراوحت درجات الحرارة بين الستينيات المنخفضة وحتى منتصف السبعينيات ، لذلك لا تحتاج أنظمة التدفئة أو تكييف الهواء إلى العمل الإضافي.

نظام المعلومات ووسائل الراحة والترفيه

يتم تقديم العديد من أنظمة الترفيه والمعلومات المختلفة في Camry الجديدة ، إما كمعدات قياسية أو اختيارية اعتمادًا على مستوى القطع ، واختيار المحرك ، وغيرها من المتطلبات المسبقة.  من المحتمل أن يتم تجهيز معظم إصدارات السيارة الموجودة في مخزون الوكالة بالنظام الموجود في سيارتي التجريبية ، وإعداد Entune 3.0 مع شاشة مثبتة على جهاز التحكم والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج.

النظام سهل الفهم والاستعمال نسبياً ، على الرغم من أنني واجهت صعوبة في معرفة كيفية إقران هاتفي باتصال Bluetooth ، والذي نادراً ما يمثل مشكلة بالنسبة لي (تلميح: لا تختار “الهاتف”)

تشمل الترقيات نظام صوت ممتاز JBL ، وشحن جهاز لاسلكي متوافق مع Qi ، ونظام ملاحة مدمج ، والأخير متاح مجانًا لمدة ثلاث سنوات ولا يتوفر إلا في السيارات المزودة بمحرك V6.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.