home / العاب مهكرة / ألعاب حركة / تحميل Free Fire MAX فري فاير ماكس مهكرة 2021 لـ أندرويد

تحميل Free Fire MAX فري فاير ماكس مهكرة 2021 لـ أندرويد

تحميل Free Fire MAX فري فاير ماكس مهكرة 2021 لـ أندرويد
  • تقييمات: 115
  • تعليقات: 0
الشعبية 14.53% 14.53%

لقطات الشاشة

Free Fire MAX مهكرة تم تصميمها حصريًا لتقديم تجربة لعب متميزة في باتل رويال. استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المثيرة مع جميع لاعبي فري فاير عبر تقنية Firelink الحصرية. جرب القتال بشكل لم يسبق له مثيل مع دقة Ultra HD وتأثيرات مذهلة. كمين ، قنص ، والبقاء على قيد الحياة ؛ هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر شخص يقف.

فري فاير، قاتل بأسلوبك!
Free Fire, Battle In Style!

Garena Free Fire Max هي اللعبة الجديدة التي أطلقتها GARENA INTERNATIONAL PRIVATE LIMITED مطور هذه اللعبة. تشبه هذه اللعبة إلى حد كبير لعبة فري فاير ، والفرق الوحيد هو أن هذه اللعبة الجديدة هي نسخة محسنة ومحدثة من Free Fire والتي تهدف إلى تزويد مستخدميها بتجربة ألعاب جديدة ومتميزة لا يمكنهم رؤيتها في هذا. هذه لعبة معركة ملكية مشهورة للغاية في جميع أنحاء العالم ولديها الملايين من المستخدمين المباشرين يلعبونها كل يوم.

حول Free Fire MAX مهكرة أحدث إصدار

في الوقت الحاضر ، يلعب معظم الناس لعبة معركة ملكية ولا يزال الكثير من الناس يبحثون عن الأفضل بين الجميع. لذلك توصلنا إلى هذا التطبيق ، هذه اللعبة الرائعة التي تقدم لك تجربة ألعاب مذهلة وفريدة من نوعها لا توفرها أي لعبة أخرى لمستخدميها. تعد لعبة Free Fire دائمًا أفضل لعبة ومع Max ، حطموا جميع أرقامهم القياسية السابقة. يأتي Max مع الكثير من التحسينات في الرسومات والشخصيات وطريقة اللعب والمعدات والرسوم المتحركة والعواطف الجديدة وغيرها الكثير. أيضًا ، سترى أوضاع لعب محسّنة جديدة وأكثر إثارة.

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة ضخمة من الأسلحة المدهشة والقاتلة التي يمكنك استخدامها لقتل أعدائك في اللعبة. سترى الكثير من أشكال الأسلحة الجميلة ذات الرسوم المتحركة المذهلة التي توفر مظهرًا أكثر جاذبية وفريدة من نوعها لبندقيتك. أيضًا ، تحتوي هذه اللعبة على مجموعة ضخمة من الشخصيات المذهلة ، كل شخصية تختلف عن بعضها البعض ولديهم جميعًا مهاراتهم وقدراتهم الفريدة. يمكنك ترقية شخصياتك لزيادة مهاراتهم وقدراتهم التي ستجعلهم أكثر قوة. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الأشياء المدهشة التي يمكنك اكتشافها بعد تنزيل هذه اللعبة الرائعة. لتنزيلFree Fire MAX مهكرة مع جواهر غير محدودة ، ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل الموضح أدناه. قم بالتنزيل والتثبيت والاستمتاع.

طريقة اللعب في فري فاير ماكس مهكره :

كما تعلمون جميعًا ، فإن ألعاب battle royal متعددة اللاعبين ، مما يعني أنه يمكنك اللعب والاستمتاع بها مع أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأوضاع للعب ولكن الأكثر شيوعًا هو وضع المعركة الملكي الذي يمكنك لعبه مع أصدقائك في فرقة أو ثنائي ، كما يمكنك لعبها بمفردك. في هذا الوضع ، سوف ترى 50 لاعبا في ساحة المعركة يقفزون من طائرة ويهبطون على جزيرة بمظلة. أنت تهدف إلى العثور على الأسلحة والإمدادات والمعدات المهمة الأخرى في أسرع وقت ممكن والعثور على الأعداء في جميع أنحاء الجزيرة.

اصطاد وقاتل أي شخص في طريقك. إخفاء والزحف والقتال وتفعل كل ما في وسعك للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. اقتل كل لاعب في ساحة المعركة وكن الناجي الوحيد الذي يفوز بالمباراة ويحقق انتصارك. أيضًا ، كن على دراية بالمنطقة الزرقاء لأنها تتقلص في فترة زمنية معينة وإذا كنت خارج تلك المنطقة فسوف يتسبب ذلك في بعض الضرر الذي سيزداد مع وقت اللعبة وقد تقتل بها. كن فائزًا لكسب المكافآت والخبرة.

جودة الرسومات من فري فاير ماكس مهكره

تتميز هذه اللعبة بجودة رسومات مذهلة وواقعية بدقة فائقة الدقة وتأثيرات مذهلة. يبدو اللون والبيئات الفريدة المتعددة جذابة للغاية. بشكل عام ، توفر لك هذه اللعبة تجربة واقعية تمامًا للعبة ملكية معركة البقاء على قيد الحياة.

إن عناصر التحكم في هذه اللعبة ليست بهذه البساطة ، ولكن إذا كنت لاعبًا أو لعبت لعبة ساحة معركة من قبل ، فستكون مجرد قطعة من الكعكة بالنسبة لك. بينما إذا كنت مبتدئًا تمارس التحكم في التحكم في وضع التدريب ويمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم وفقًا لراحتك. لا تستغرق عناصر التحكم الكثير من الوقت لتعتاد عليها.

مبزات فري فاير ماكس مهكره

  • جودة رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وواقعية.
  • يساعدك 3D Sound في العثور على الموقع الدقيق للأعداء القريبين بصوت خطواتهم.
  • قم بتخصيص عناصر التحكم وفقًا لراحتك.
  • طرق عديدة للعب والاستمتاع.
  • مجموعة ضخمة من الشخصيات المذهلة اختر الشخصية المفضلة لديك واستمتع باللعب بها.
  • العديد من البنادق الواقعية وجلودها المذهلة.
  • مجموعة ضخمة من الملابس الجميلة والحقائب والخوذات والأحذية والنظارات وغيرها الكثير.
  • العب مع أصدقائك في فريق أو ثنائي واستمتع بالمحادثات أثناء اللعب.
  • المزيد من الألعاب:

 

مميزات Free Fire MAX مهكرة

  • أموال غير محدودة
  • مقفلة جميع الميزات المميزة
  • ألماس غير محدود
  • مفتوح لجميع المستويات
  • لا اعلانات
  • كل شيء غير محدود

 

ما الجديد في الاصدار ?

  • اصلاحات الشوائب

 

سياسة الخصوصية: https://sso.garena.com/html/pp_en.html
شروط الخدمة: https://sso.garena.com/html/tos_en.html

1.موسم كلاش سكواد 12 - يبدأ في 3/24، 11:00 بتوقيت جرينتش +2.
2. جميع الشخصيات الآن مجانية مع نظام الإرتباط.
3. "نظام ائتمان" جديد لمكافأة اللاعبين على حسن السلوك.
4. إعادة صياغة مهارة الشخصية: ستيفاني، A124، رافائيل، نيكيتا.
5. مهام جديدة داخل اللعبة في وضع باتل رويال الكلاسيكي - قائمة القتل و عمليات الإمداد.
6. سلاح جديد G36 - بوضعين لإطلاق النار.
7. وظيفة الاهتزاز (تحسينات في اللعبة).
8. تم تقليل حجم حزمة التثبيت.
تحميل Free Fire MAX فري فاير ماكس مهكرة 2021 لـ أندرويد
تحميل تحميل Free Fire MAX فري فاير ماكس مهكرة 2021 لـ أندرويد 

إضافة تعليق